azmeel loadingجارى التحميل
اضغط لتجاوز الانتظار
شقق للبيع بالتقسيط, عقارات للبيع بالتقسيط

أزميل العقارية تضخ 600 مليون جنيه في أكتوبر والشيخ زايد

منذ إعلان الحكومة المصرية اطلاق مشروع بيت الوطن، وتبني مؤسسات الدولة له كمشروع وطني يساهم بشكل كبير في بناء الاقتصاد الوطني ومجموعة أزميل العقارية تولي المشروع أولوية وأهمية كبرى في دراساتها التطويرية، والخطط المستقبلية.

حيث قامت الشركة ببناء العديد من العقارات في بيت الوطن بالتجمع الخامس كان أخرها كمبوند بروج المكون من مرحلتين، على مساحة كبيرة، ويتوفر به أحدث وسائل الترفيه والسكن الحديث.

ويرجع اهتمام مجموعة أزميل العقارية أيضا بمشروع بيت الوطن كون سعر المتر به يعتبر فرصة بالنسبة لأسعار العقارات بالمناطق المجاورة له، كما أن طرق السداد متنوعة وعلى مدة كبيرة، مما يفتح لها المجال لاستهداف شرائح جديدة من العملاء.

 

وبعد تحقيق مجموعة أزميل العقارية نجاحًا باهرًا في مشروع بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، تقدمة الشركة مستندًا على خبرتها بالمشروع وبكل قوة لتدشن العديد من المشروعات ببيت الوطن بمدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد، حيث تتميز مدينة السادس من أكتوبر بأنها من أكثر الأماكن الواعدة، والتي تحظى بإقبال شديد في مجال الاستثمار العقاري، ويقع المشروع فيها بمكان فريد ومميز، حيث يقع على مسافة قريبة جدا من مدينة الشيخ زايد رغم تبعيته لجهاز مدينة السادس من أكتوبر، كما يقع بالقرب من جامعة القاهرة الدولية، ويقع أيضا على حدود منطقة الحزام الأخضر.

ويتوسط المشروع مجموعة من أرقى مشروعات الشركات الكبرى بمصر، كما ترتفع أرض المشروع عن سطح البحر، وتعتبر أعمال البنية التحية والمرافقة بمرحلتها الأخيرة، ويحيط بالمشروع أحدث شبكات الطرق الجديدة مثل (محور روض الفرج – طريق الضبعة) مما يسهل الربط بين المشروع والعاصمة ومناطق وسط البلد.

 

ويتمتع المشروع بأنظمة سداد ميسرة وطويلة الأجل بالمقارنة بالمشروعات المحيطة، ويتوقع استلام المشروع كامل العمران في غضون أربع سنوات.

 

وتعتزم مجموعة أزميل العقارية ضخ استثمارات ببيت الوطن أكتوبر وزايد تصل لأكثر من 600 ميليون جنية، عن طريق بناء أكثر من 80 مشروع ببيت الوطن عمائر منفصلة، كما تخطط لبناء كمبوند فاخر على غرار روعتها الفنية بمني كمبوند بروج بالقاهرة الجديدة.

 

للحجز والإستعلام عن المشروعات المتاحة اترك بياناتك هنا وسيتم التواصل معاكم في أقرب وقت

مشاريع متاحة