azmeel loadingجارى التحميل
اضغط لتجاوز الانتظار
جمال الدار .. امان الاستثمار

تعرض “أزميل” من خلال مشاركتها في تلك المعارض العديد من المشروعات سكنية وسياحية

قامت أزميل بالمشاركة في العديد من المعارض العقارية الكبرى على المستويين المحلي والعربي، في إطار حرص مجموعة أزميل العقارية على التواصل الدائم والداعم مع عملائها شركاء النجاح، وذلك نظرًا للتطور اليومي الحادث في مجال الاستثمار العقاري، وازدهار السوق التنافسية بين العديد من المستثمرين، حيث أصبحت المعارض العقارية بمثابة قناة اتصال مميزة بين المستثمرين والعملاء.

وترى مجموعة أزميل أن أهمية هذه المعارض العقارية تكمن في عدة أسباب، من أهمها الدعم الاقتصادي للدولة المنظمة للمعرض، كما أنها تلعب دورًا فعالًا في حل الأزمة السكنية، وتعتبر نافذة لمعرفة عملاء جدد، من خلال سرعة الترويج وفتح سوق جديدة في دول مختلفة من أهم دواعي تنظيم هذه المعارض، كما تستهدف جذب العديد من العملاء العرب والمحليين.

وتعرض “أزميل” من خلال مشاركتها في تلك المعارض العديد من المشروعات سكنية وسياحية، فتشارك المجموعة بعدد من المشروعات السكنية في التجمع الخامس، تضم مجموعة من العمارات المنفردة بأماكن مختلفة في القاهرة الجديدة، إلى جانب مشروع جديد بمنطقة اللوتس الشمالية بالتجمع الخامس تحت مسمى “ميني كومباوند الصرح“، الذي يعد أول مشروعاتها من هذا النوع، وذلك امتدادًا لمشروعاتها الأخرى في المملكة العربية السعودية.

كما تشارك المجموعة فى بمشروع “سيلينا باي” في الغردقة، والذي يُنفذ على مساحة 70 ألف متر مربع، ويضم وحدات سياحية وفيلات ووحدات فندقية، على أن يتم البناء على مساحة 20% من أرض المشروع.

وتنتهى “أزميل” من تسليم المرحلة الأولى بالكامل خلال يناير 2017، والمتبقي منها ما يقرب من 120 وحدة، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل مطلع عام 2019، ويتضمن المشروع 600 وحدة سكنية سياحية ما بين الشاليهات والفيلات، وتتراوح مساحات الشاليهات ما بين 48 مترا مربعا إلى 155 مترًا مربعًا، وتتراوح مساحات الفيلات ما بين 450: 1500 متر مربع، وتتراوح أسعار المتر ما بين 4000: 8000 جنيه للمتر، بالإضافة إلى مبنى فندقي تحت مسمى “سيلينا”، يحتوي على 200 غرفة فندقية كاملة التشطيب.

وقد انطلقت مجموعة أزميل بالمشاركة في معرض بمدينة المنيا في بمنتجع حورس السياحي، في الفترة من 17: 20 مارس الماضي، ثم المشاركة في معرض “رافال العقاري” بنادي بتروسبورت، في الفترة من 13 : 17 إبريل الجاري، كما انتهت أمس فعاليات معرض “الأهرام العقاري”، بفندق روتانا بيتش بمدينة أبو ظبي، والتي كانت في الفترة من 20 :23 إبريل، وقد حققت “أزميل” ما تطمح إليه من مستهدفات بيعية وتسويقية.

وتستعد مجموعة أزميل العقارية للمشاركة في معرض “المنتقي العقاري”، والذي سيقام في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، في الفترة من 27/4 حتي 30/4، بالإضافة للمشاركة في

معرض الغردقة في اسبلاندا مول – الممشى السياحي بالغردقة، في الفترة من 28/4  حتي 7/5.

مشاريع متاحة