azmeel loadingجارى التحميل
اضغط لتجاوز الانتظار
شقق للبيع بالتقسيط, عقارات للبيع بالتقسيط

منتجع سيلينا باي بالغردقة مُقام على مساحة 70 ألف متر مربع، بتكلفة استثمارية تصل إلى 750 مليون جنيه، وتم تصميم الوحدات في “منتجع سيلينا باي بالغردقة” على الطرازين اليوناني والروماني، مع توافر كافة الخدمات والمرافق وأحدث الأنظمة التكنولوجية الحديثة في التأمين والاتصال.

 حيث بدأت “شركة بالما الدنماركية العقارية” بتنفيذ المرحلة الأولى للمشروع على مساحة 20 ألف متر مربع، وقامت ببيع ما يقرب من 80% من المرحلة للأجانب، واتجهت لبحث التعاون المشترك مع شركة عقارية مصرية لاستكمال ما تبقى من المرحلة الأولى.

وقد تم توقيع برتوكول تعاون بين “مجموعة أزميل العقارية” و”بالما العقارية الدنماركية” لتنفيذ وإدارة مشروع “منتجع سيلينا باي بالغردقة“، وستنتهي ” مجموعة أزميل العقارية” من تسليم المرحلة الأولى بالكامل في يناير 2017، وتتكون تلك المرحلة من مجموعة فيلات وشاليهات بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 64 – 93- 125 – 200 – 1500 مترًا مربعًا.

تمتع برفاهية الحياة في سيلينا باي من خلال مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تحقق الراحة والسعادة لكل ملاك الوحدات وعائلاتهم، بأرقى وأجمل الأماكن الساحلية والطبيعية الخلابة، في أي وقت من أوقات السنة وبأقل التكاليف؛ فالحياة في سيلينا باي تحمل في طياتها رفاهية الحياة الفندقية في مجتمع سكني مغلق ومؤمّن دون تحمل تكاليف كبيرة، من خلال برنامج الخدمات المتكاملة للملاك.

تابع تطورات المرحلة الثانية

للإستفسار أو للحجز في أحدي قصور و فيلات و شاليهات للبيع في منتجع سيلينا باى – الغردقة مصر سجل بياناتك وسيتم التواصل معك في أقرب وقت

خريطة المنطقة

مشاريع متاحة