azmeel loadingجارى التحميل
اضغط لتجاوز الانتظار
شقق للبيع بالتقسيط, عقارات للبيع بالتقسيط

المجموعة اتجهت لتدشين حملة كبيرة لتنفيذ مشروعات بيت الوطن تحت شعار “أزميل بتبني بيت الوطن“.

تقوم مجموعة أزميل العقارية بتنفيذ مشروع “عقارات بيت الوطن” التابع لمشروعات وزارة الإسكان المصرية بالقاهرة الجديدة، ويتم تنفيذ المشروع على مساحة 700 ألف متر مربع، بمساحات تتراوح ما بين 120 : 280 متر مربع للوحدة، ويترواح أسعار المتر ما بين 5000 : 5500 جنيه للمتر الواحد.

قال أحمد شاهين، رئيس مجلس إدارة، مجموعة أزميل العقارية، أن المشروع يستهدف المصريين بالخارج، ويُصنف بأنه ضمن مشروعات الإسكان فوق المتوسط، وبذلك تُضيف المجموعة شريحة جديدة لها من عملائها، كما أن المجموعة تقدم تسهيلات في السداد من خلال دفع مقدمات حجز تبدأ من 60 ألف جنيه، وبفترة سداد تصل إلى 100 شهر، ويتراوح القسط الشهري ما بين 3 : 5 آلاف جنيه.

وأوضح “شاهين” أن المجموعة تؤمن إيمانًا جازمًا أن القطاع العقاري هو قاطرة التنمية الاقتصادية في كافة الدول، وأحد أهم القطاعات التي يسعى إليها المستثمرين لضخ عدد كبير من استثماراتهم بها، كما أن هذا المشروع يساهم في توفير العملة الصعبة، وإنعاش أزمة الدولار التي تعيشها البلاد.

وأضاف “شاهين” أن المجموعة بدأت في التسويق للمشروع في معرض الأهرام العقاري الذي تم انعقاده في 4 أغسطس الجاري، وتم بيع أول مشروعين بالكامل، وسيتم طرح باقي المشروعات في معرض “البوابة العقارية” بالمنصورة في الفترة من 24 : 27 من نفس الشهر.

وختم “شاهين” كلامه بأن المجموعة اتجهت لتدشين حملة كبيرة لتنفيذ مشروعات في عقارات بيت الوطن تحت شعار “أزميل تبني بيت الوطن“.

جدير بالذكر أن مشروع “عقارات بيت الوطن” تابع لمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان المصرية بالعديد من المواقع المتميزة في المدن الجديدة لتوفير وحدات سكنية للمصريين المغتربين المقيمين خارج مصر، وقد أعلنت عنها وزارة الإسكان في عام 2012.

للإستفسار أو للحجز في أحدي عقارات مشروع بيت الوطن سجل بياناتك وسيتم التواصل معك في أقرب وقت

 

مشاريع متاحة