azmeel loadingجارى التحميل
اضغط لتجاوز الانتظار
جمال الدار .. امان الاستثمار

بعد نجاحها بمشروعات المني كمبوند “الصرح والقصر” أزميل تخرج خارج التجمع إلى مصر الجديدة

صرح م. أحمد شاهين المدير العام لمجموعة أزميل العقارية، بأن الشركة قد قررت توسيع رقعة إمتداد مشروعاتها إلى خارج التجمع الخامس؛ بيد أنها تستهدف نفس شريحة العملاء، وأن الشركة قررت التواجد في أرقى وأقدم أحياء القاهرة وهو حي مصر الجديدة.

وأوضح شاهين أن الشركة بالفعل بدأت في تنفيذ مشروع سكني تجاري بمصر الجديدة وقد اختارت له أسم ينم عن العراقة والأصالة وهو “Belvedere” اسم أقدم متاحف النمسا، ويصل إجمالي الاستثمارات بهذا المشروع إلى 200 مليون جنية.

وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 1000 متر مربع، ويتكون Belvedere  من بدروم وأرضى و11 طابق، منهم طابق تجارى، و 10 طوابق سكني بمساحات للواحدات تترواح ما بين 195 متر مربع إلى 250 متر مربع على أن يسلم المشروع بنهاية عام 2018، تسليم نصف تشطيب للوحدات.

كما صُمم Belvedere ليكون الطابقين الأول والثانى مقرات إدارية وتجاية بمساحة 1000 مترمربع لكل جانب.

وأكد شاهين أن المجموعة كعادتها تقدم تسهيلات كبيرة ومتعددة في أنظمة وطرق السداد، تتوافق مع إمكانيات العملاء، وتتناسب مع قدراته.

وأضاف شاهين أن المجموعة قد قررت لتحفيز العملاء ولتحريك حركة البيع والشراء؛ تقديم عدة عروض مميزة المتعاقدين خلال النصف الأول من فبراير بخصم يصل إلى 25% على مشروع Belvedere وكافة مشروعاتها بالتجمع الخامس.

مشاريع متاحة