azmeel loadingجارى التحميل
اضغط لتجاوز الانتظار
شقق للبيع بالتقسيط, عقارات للبيع بالتقسيط

 

سيتم عقد المؤتمر الدولي الثاني للإسكان التعاوني في الفترة من 12 : 14 ديسمبر المقبل

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، عن انعقاد المؤتمر الدولي الثاني للإسكان التعاوني، تحت عنوان “دور الإسكان في تحقيق منظومة تعاونية متكاملة.. عمران جديد”، في الفترة من 12 : 14 ديسمبر المقبل.

ويأتي المؤتمر، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور أكثر من 30 دولة عربية وأفريقية وأجنبية، كما يحضر نائب رئيس الحلف التعاوني الدولي، ورئيس الحلف التعاوني الإفريقي، وممثل الحلف التعاوني الآسيوي، وعدد من قيادات التعاونيات في مختلف دول العالم.
وأوضح وزير الإسكان، في تصريحات صحفية له، أن هذا المؤتمر في دورته الثانية يعكس اهتمامًا واسعًا بالدور المأمول للتعاونيات في حل جميع المشاكل المجتمعية، التي تخص المواطن المصري، وخاصة شريحة متوسطي ومحدودي الدخل، والتي تمثل عصب المجتمع المصري، وتوليها القيادة السياسية الاهتمام الأكبر من أجل العمل على توفير حياة كريمة لها في ظل المتغيرات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الحالية.
وقال “مدبولي”، إن مجلس إدارة “المجتمعات العمرانية” وافق على منح جمعيات الإسكان التعاونى، والنقابات المهنية المُخصص لها قطع أراض بالمدن الجديدة، بنشاط (عمرانى متكامل)، والتي انتهت المدد المحددة لها للتنفيذ، ولم تقم باستكمال تنفيذ المشروع، مهلة نهائية وأخيرة قدرها عام دون مقابل للانتهاء من إنجاز كامل المشروع.

مشاريع متاحة