azmeel loadingجارى التحميل
اضغط لتجاوز الانتظار
شقق للبيع بالتقسيط, عقارات للبيع بالتقسيط

صرح الأستاذ أحمد شاهين رئيس مجلس إدارة مجموعة أزميل العقارية بالبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع “منتجع سيلينا باي بالغردقة” السياحي الضخم، والذي يقام على 70 ألف متر مربع على شواطئ الغردقة، بجوار منتجع الجونة، على بعد 6 كليو متر فقط من بوابات الغردقة.

حيث يتضمن المشروع 600 وحدة سكنية سياحية، ما بين الشاليهات والفيلات، بمساحات مختلفة تناسب جميع الرغبات تبدأ من الشاليهات بمساحة 48 متر مربع إلى 125متر مربع، وتتراوح مساحات الفيلات ما بين 450 : 1500 متر مربع.

وسوف تقوم المرحلة الثانية من منتجع سيلينا باي الغردقة على مساحة 50 ألف متر، وتتضمن وحدات سكنية سياحية، وفيلات ووحدات فندقية، بيد أن البناء سوف يكون على مساحة 20% فقط من مساحة الأرض الإجمالية فيما سوف يكون 80% لاند سكيب وجراجات وخدمات ترفيهية أخرى.

وأكد شاهين، أن المنتجع يمثل حلم وفرصة رائعة لراغبي التملك والاستثمار والترفيه، في أي وقت من أوقات العام.

وعن الطراز المعماري كشف شاهين أن الطراز المعماري للمنتج سوف يكون فريدًا حيث اعتمد الطرازين اليوناني والروماني، مع توافر كافة الخدمات والمرافق، وأحدث الأنظمة التكنولوجية الحديثة في التأمين والاتصال.

وعن المرحلة الأولى من منتجع سيلينا باى أوضح شاهين أن “بالما العقارية” انتهت منها بالفعل على مساحة 20 ألف متر مربع، حيث استحوذ الأجانب على معظم الوحدات بها بالتحديد 80% من المرحلة، ومن ثم اتجهت بالما لبحث التعاون المشترك مع شركة عقارية مصرية لاستكمال ما تبقى من المرحلة الأولى والمرحلة الثانية، ثم استقرت على الشراكة مع مجموعة أزميل العقارية لما لها من ثقل وخبرة واسعة بالسوق المصري، وسابقة أعمال تؤهلها لمثل هذا المشروع الضخم.

مشاريع متاحة