azmeel loadingجارى التحميل
اضغط للتجاوز
جمال الدار .. امان الاستثمار

أعلنت مجموعة أزميل العقارية عن مشاركتها فى معرض «الأهرام العقاري» المقام بإمارة أبوظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة بفندق روتانا بيتش فى الفترة من 20 إلى 23 أبريل الجارى.
حيث قال أحمد شاهين المدير العام للمجموعة، إن المجموعة تستهدف جذب العديد من العملاء العرب والمحليين وتعرض مشروعات سكنية وسياحية.
فيما تشارك المجموعة بعدد من المشروعات السكنية فى مدينة التجمع الخامس، تضم مجموعة من العمارات المنفردة بأماكن مختلفة فى القاهرة الجديدة، إلى جانب مشروع جديد باللوتس الشمالية بالتجمع الخامس تحت مسمى «مينى كومباوند الصرح»، الذى يعد أول مشروعاتها من هذا النوع، وذلك امتداداً لمشروعاتها الأخرى فى المملكة العربية السعودية.
كما تشارك المجموعة فى المعرض بمشروع «سيلينا باي» فى الغردقة وينفذ المشروع على مساحة 70 ألف متر مربع ويضم وحدات سياحية وفيلات ووحدات فندقية، على أن يتم البناء على مساحة 20% من أرض المشروع.
وتنتهى «أزميل» من تسليم المرحلة الأولى بالكامل خلال يناير 2017، والمتبقي منها ما يقرب من 120 وحدة، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل مطلع عام 2019، ويتضمن المشروع 600 وحدة سكنية سياحية ما بين الشاليهات والفيلات، وتتراوح مساحات الشاليهات ما بين 48 مترا مربعا إلى 155 مترا مربعا، وتتراوح مساحات الفيلات ما بين 450: 1500 متر مربع، وتتراوح أسعار المتر ما بين 4000: 8000 جنيه للمتر، بالإضافة إلى مبنى فندقى تحت مسمى «سيلينا»، يحتوى على 200 غرفة فندقية كاملة التشطيب.

مشاريع متاحة