azmeel loadingجارى التحميل
اضغط لتجاوز الانتظار
جمال الدار .. امان الاستثمار

الصحف القومية تتحدث عن إنتهاء أزميل العقارية من تسليم العديد من مشروعاتها خلال شهر رمضان

الشركة تنفذ العمارات المنفردة بمناطق (اللوتس الشمالية والجنوبية – المستشارين الشمالية والجنوبية)

تحدثت العديد من الصحف القومية في الآونة الأخيرة عن عمل مجموعة أزميل العقارية الدؤوب لإنجاز العديد من مشروعاتها السكنية في التجمع الخامس، وذلك التزامًا منها بمواعيد التسليم التي حددتها لعملائها.

فقد أعلن أحمد شاهين المدير العام لشركة أزميل العقارية، عن تسليم 10 مشروعات عقارية – عمارات منفضلة – بعدة مناطق مختلفة بالتجمع الخامس بتكلفة استثمارية تصل إلى 400 مليون جنيه، وأكد على أن الشركة ستنتهي من تسليم تلك المشروعات خلال شهر رمضان الجاري.

وأوضح شاهين، في تصريح له أمس، أن الشركة تنفذ العمارات المنفردة بمناطق (اللوتس الشمالية والجنوبية – المستشارين الشمالية والجنوبية – إسكان أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الأمريكية)، على مساحات مختلفة تتراوح ما بين 500: 1000 متر مربع، بواقع 250 وحدة سكنية، تتراوح مساحتها ما بين 130: 350 مترا مربعًا، فيما تتراوح أسعار المتر ما بين 4500: 8000 جنيه للمتر.

ولفت إلى أن الشركة بدأت بتنفيذ مشروعات “العمارات المنفصلة” في مدينة القاهرة الجديدة، لأن هذه النوعية من المشروعات تتناسب مع احتياجات السوق، وأقل مخاطرة فى ظل توزيع الاستثمارات على عدد كبير من المشروعات في مناطق متنوعة، إضافة إلى أن دورة رأس المال تكون أكثر سرعة فى العمارات المنفصلة لسهولة تسويقها، وإعادة استغلال السيولة المتدفقة.

وتنفذ الشركة في المرحلة الثانية لمشروع “سيلينا باي” بالغردقة المقام على مساحة 50 ألف متر، ليتضمن المشروع 600 وحدة سكنية سياحية ما بين الشاليهات والفيلات، وتتراوح مساحات الشاليهات ما بين 50 مترا مربعًا إلى 100 متر مربع، وتتراوح مساحات الفيلات ما بين 200: 1500 متر مربع، على أن يتم البناء على مساحة 20% من أرض المشروع، و80% لاند سكيب، وجراجات، وخدمات ترفيهية أخرى.

مشاريع متاحة