azmeel loadingجارى التحميل
اضغط لتجاوز الانتظار
جمال الدار .. امان الاستثمار

كشف أحمد شاهين، المدير العام لمجموعة «أزميل» العقارية، عن البدء فى تنفيذ مشروع مينى كومباوند “الصرح” بالقاهرة الجديدة، على مساحة 2400 متر مربع بتكلفة استثمارية تصل إلى 60 مليون جنيه.
فيما أوضح شاهين أن المشروع يعتبر تجربة جديدة وفريدة في منطقة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، حيث يقع بالمنطقة الثانية من اللوتس الشمالية بالتجمع الخامس – أعلى ربوة بالقاهرة الجديدة_ بالقرب من الجامعات ( الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل)، ويتم تنفيذ المشروع على مساحة بنائية 70% ( 40% سكنى، و30% إداري وتجاري) تتمثل فى 60 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 135 إلى 195 متر مربع للمتكرر، ومساحات متنوعة للأرضي والدوبلكس تصل إلى 290 متر مربع.
وأضاف شاهين أنه سوف يكون التسليم شامل التشطيب الكامل، و30% مناطق خضراء، على أن يتم الانتهاء من المشروع وتسليمه خلال عام 2018.

وأضاف أن المشروع يشمل عدة خدمات رئيسية تتمثل فى مناطق ترفيهية وحمام سباحة وجيم ومنطقة ألعاب للأطفال وريسيبشن استقبال أطفال أثناء العمل مع رعاية كاملة وإنتركم مرئي وخدمات الأمن والحراسة، مشيرًا إلى أن 80% من وحدات المشروع تطل على وجهات ومسطحات خضراء.
وعن استراتجية المجموعة في المشروع أوضح شاهين أن أزميل العقارية بدأت بتنفيذ المشروعات المنفصلة بالتجمع الخامس فى القاهرة الجديدة، حيث أن هذه النوعية من المشروعات تتناسب مع احتياجات السوق وأقل مخاطرة، فى ظل توزيع الاستثمارات على عدد كبير من المشروعات فى مناطق متنوعة، إلى أن اتجهت لتنفيذ مشروعات “المينى كومباوند” امتدادًا لمشروعاتها بالمملكة العربية السعودية.

مشاريع متاحة