azmeel loadingجارى التحميل
اضغط لتجاوز الانتظار
شقق للبيع بالتقسيط, عقارات للبيع بالتقسيط

 

تناولت العديد من الصحف العربية والخليجية مشاركة مجموعة أزميل العقارية بمعرض النخبة العقاري المقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.

حيث كتبت صحف الرأي الكويية  والراية القطرية أن المشاركة قوية هذه الدورة، حيث تشارك أكبر الشركات العقارية بالوطن العربي بالمعرض مثل مجموعة أزميل العقارية وغيرها.

وتشارك مجموعة أزميل العقارية بقوة في معرض النخبة بالدوحة، حيث أن الإقبال متزايد على جناح المجموعة بالمعرض لمتابعة أحدث وأهم مشروعاتها، وتتميز مجموعة أزميل بخدمة عملاء على أعلى مستوى من المهنية والاحترافية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتميزة كخدمة ما بعد البيع، وذلك لأن المجموعة تتعامل مع العملاء كشركاء النجاح.

وقال أحمد شاهين، المدير العام لمجموعة أزميل، أنها تقدم العديد من المشروعات المتميزة في التجمع الخامس بمساحات متنوعة، وبأرقى وأفضل المواقع المختلفة، وأجمل الواجهات، وأجود التشطيبات، وبالقرب من جميع المناطق الخدمية والترفيهية، في مختلف مناطق التجمع الخامس.

وأشار إلى طرح مشروع “ميني كمبوند الصرح”، وهو أحد المشاريع الكبرى والمتميزة، تتوافر فيه كافة خصائص سكن الأحلام، حيث الرقي، والخصوصية، والهدوء، يطل على مناظر طبيعية خلابة، متكامل الخدمات، وكامل التشطيبات، وواجهات عصرية، يقع في أجمل مناطق التجمع الخامس، ويحتوي على 30 في المئة مساحات خضراء ومناطق ترفيهية تتميز به عقاراتها في التجمع الخامس، كما أنه يحيط به العديد من المناطق الحيوية والخدمية بالقاهرة الجديدة.

وذكر شاهين، أن الشركة تطرح كذلك مشروع”ميني كمبوند القصر”، الذي يضم مزايا الكمبوند متكامل الخدمات، وشكل الفلل الرائع، إذ يتكون من 3 فلل محاطة بسور رائع التصميم، والذي يمنح ساكنيه الخصوصية، والراحة، والهدوء، والاستمتاع بجمال وروعة المكان، بالإضافة إلى أن وحداته ذات تقسيم مميز، وواجهات عصرية، وتشطيبات عالية الجودة.

وبيّن أن الشركة تطرح خلال المعرض أيضًا، مشروع قطعة 443 بحي جنوب الأكاديمية، أحد أرقى وأجمل أحياء التجمع الخامس، وهي المنطقة المحاطة بالعديد من الخدمات على أعلى مستوى من الفخامة والرُقي (كايروفيستيفال سيتي – الداون تاون)، كما تتمتع بمساحات خضراء شاسعة، بالإضافة إلى الواجهات الكلاسيكية ذات الذوق الرفيع، وقدر عال من الرفاهية والخصوصية، وجمال المنظر، وروعة السكن الهادئ.

وأضاف أن المجموعة تشارك في المعرض بمشروع “سيلينا باي” في الغردقة على ساحل البحر الأحمر، والذي ينفذ المشروع على مساحة 70 ألف متر مربع، ويضم وحدات سياحية وفيلات ووحدات فندقية، على أن يتم البناء على مساحة 20% من أرض المشروع.

وتنتهي “أزميل” من تسليم المرحلة الأولى بالكامل خلال 2017، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل مطلع عام 2019، ويتضمن المشروع 600 وحدة سكنية سياحية ما بين الشاليهات والفيلات، وتتراوح مساحات الشاليهات ما بين 50 مترا مربعًا إلى 150 مترًا مربعًا، وتتراوح مساحات الفيلات ما بين 300: 1500 متر مربع، بالإضافة إلى مبنى فندقي تحت مسمى “سيلينا”، يحتوي على 200 غرفة فندقية كاملة التشطيب.

مشاريع متاحة